وَنَاسُہ تَايْم
‘‘‘‘

اهلن وسهلاً بڪـ زآئرِنآ الڪريم ......ووووو ؟
مليتو شغل الرسميآت والبربره الزآيدهـ الي مآلهآ سنع
هـنآ فـ عآلمنآ الفـله مشرِوع‘ـه والصرِقـعه شي من آسآسيآت المونتدى בـق إבـنـآ
نعشق المبدعين ، المصممين المدري وشو اهم شي نآس متميزه
ونڪرهـ طويلين اللسآن ورآعين البربرِهـ الوآجدهـ

ولآضآقت بـڪ الدنيآ وڪل شي وصآرت בـيآتڪ كذآ

أقلب الفيس وبتصيرِ בـيآتڪ كذآ ويآنآ
للتسجيل
إرعص هون والـئـلب دآعي لڪ

وَنَاسُہ تَايْم
‘‘‘‘

اهلن وسهلاً بڪـ زآئرِنآ الڪريم ......ووووو ؟
مليتو شغل الرسميآت والبربره الزآيدهـ الي مآلهآ سنع
هـنآ فـ عآلمنآ الفـله مشرِوع‘ـه والصرِقـعه شي من آسآسيآت المونتدى בـق إבـنـآ
نعشق المبدعين ، المصممين المدري وشو اهم شي نآس متميزه
ونڪرهـ طويلين اللسآن ورآعين البربرِهـ الوآجدهـ

ولآضآقت بـڪ الدنيآ وڪل شي وصآرت בـيآتڪ كذآ

أقلب الفيس وبتصيرِ בـيآتڪ كذآ ويآنآ
للتسجيل
إرعص هون والـئـلب دآعي لڪ

وَنَاسُہ تَايْم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» نيييَوؤ لوك ^^
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالإثنين يناير 23, 2012 3:14 pm من طرف Oxєjєπч ǝйτ

» آصعْب مرآحل آلششقأإ ! . . . لآقمت بـ شويش تتنآزل عن آحلآمگ ‏
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالسبت ديسمبر 17, 2011 1:27 pm من طرف اتعبني غرورك

» مًهّمْـًـًآـآ ڪبّـٍـٍرّ عّمٌرَ ـآلْفًرًحٌ ﯜقّتًـٍﮩﮧ قٌصٍيَـٍـٍرّ≈
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالخميس ديسمبر 08, 2011 6:22 pm من طرف ™ иσσ∂ά ●

» يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:56 pm من طرف تُفُٱحًة فُوِشّيّة

» تبأآأدلــا
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 8:26 am من طرف Oxєjєπч ǝйτ

»  رَايْكُمْ بِالْسْتَايَلَ الِنيّوٍ
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 3:12 am من طرف ρяιήcεss

» منتديآتَ مجردِ إزعآجْ×ْ..
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالثلاثاء أكتوبر 04, 2011 3:48 am من طرف Oxєjєπч ǝйτ

» صراحة . .|مَشَآأإعَرْ |. .
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:01 pm من طرف مَآيِشَبهُوِنيے

» وديَ آح‘ـلمً لكن آخأإفً يآحلمميً . . . آفييقً . . . (w)
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:37 am من طرف Oxєjєπч ǝйτ

» تجديدـآت العيدْ
يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 3:54 pm من طرف مَآيِشَبهُوِنيے

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ

كاتب الموضوعرسالة
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

»» ونآسِسُتڪ : 12

يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Empty
مُساهمةموضوع: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 5:48 pm

تم آفتتآأإحح المدونةة

7 /12 /1432 هـ

يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 5:54 pm

أإآســميً: دـأإآنيــهه

عـوومــرُيٍ:20 <<العـوومًر كــولو يـأإآرــبُ

مًـنُ: لًــنُـدنٍ

اشخـأإآصٌ مقــدر اعـيُش مـن دـونــهُـمم..~|.!؟

مـأإآمـأإ<<<فــودــيتـهـأإآ امـــوـأإآح

2- بـأإآبـأإآ<<<فديــــتـهًهه امـــوـأإآحًح

3- اخــوـأإآنــي<<<فدــييييتــهًهـم

4 -كـــوكي <<<فديييييييتههٌه اموـأإآح اححححححححححححححوووووبكك

5 - صـدـيقـأإآتــي كــووولهــهم <<<فــديييتــهـــهُمُ

6- اقـأإآربــي كــولهــهـمُم <<<فدـيييييتــهُــمُ

اشيــأإآ احـبهـأإآ ..~|.!؟

السفـــرـأإآتُ و الخــرجـأإآتُت و الرجــه +الرقــص

اشيـأإآ مـأإآحـــوووبـهـآ

العبـطًط و الخيـأإآنــهه و الكــدب

[overline]وبــــث
[/overline]
الرجـأإآْء عــدمً الــردً عــلى مــدونــتي

[overline]تفـأإآحــهه فــوشيــةة[/overline][/center]
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:29 pm

ۅْشَ حيڶِةةِ آڶِي هإمِ بحبِ آنسإنِ
فرٍقإههِ مممۅْٺِ يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  E-rsam%20%28154%29 يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  E-rsam%20%2892%29

ۅضمتهِه شبهة مسٺحيڶِههِ

يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  4103969641
[/size][/center]
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:33 pm

السعآدة عكس الحزن تماماً
لأنّ السعيد يقول : هآ هآ هآ
أما الحزين فيقول : اه اه اه : ([/size]
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:34 pm

أعِدُڪ .. ( يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  122410121220dcxy5dpzxqu3xg يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Psyxwpc7imtl )
مهمآ ڪانتِ اڵمڛاڣاتْ بيننا طۉيڵةة = (
ۉَ مهما ڪان اڵۉڝۉڵ اڵى عآلمك ححُلمْ !
ڛَ تبققىّ ڣييَ أعمآقَ اڵذاڪرةَ يَ انتّ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:47 pm

أنْ خَذانيْ الموتْ ( مَ وديْ تضيقْ )
و مَ أبي تبگيْ على موتيْ بصوتْ
يعني لمَّا تبگي راح أرجع أعيش !؟
مَ أبي الدمعه على خدِّگ تفوتْ
صير عاقل حتى لو فگرگ يطيشْ
( دعواتـگ ) , تبني لي بَ الجنه بيوتْ
مَ يموتْ إلا الذي ودِّگ . . | يعــــيشْ
( وما يعيش إلا الذيْ , ودِّگ يّموتْ )

2222 9999
تُفُٱحًة فُوِشّيّة
مُشَشرفـﮧ دَردَششهَ
تُفُٱحًة فُوِشّيّة

مُساهمةموضوع: رد: يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ    يــآدنيـآ احبـكَـ موعشآن فيـكَـ ميـزهـ!! لـآوربي بس فيكَـ روح ـآعلىً نفسي عزيزهـ  Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:56 pm

منْ آلموجعْ جداً

أنْ تتحدثْ وْ فجأة ًتتغير نبرة ُصوتكْ
وْ كأنْ ( دموعكْ تتحدآكْ ) . . / إمآ أنْ تصمُتْ أوْ أفضحُكْ !

132ح زوزي

صفحة 1 من اصل 1